• لم أكن أعلم أن الحال وصلت لمرحلة بات فيها بعض الزملاء في المهنة يدخل أبا الأسرار تويتر بمعرفات عدة؛ ليمارس من خلالها هوايته في الشتم والتحريض وتكوين قروب مع من يسيرون في نفس الدائرة..!
• لم أستغرب أن يكون بعض الزملاء بهذا السلوك، لكنني أعجب من هذه الازدواجية المتمثلة في أن تكون بالاسم الحقيقي حبيباً وصديقاً وصاحباً، وباسمك أو أسمائك المستعارة النقيض تماماً..!
• يا للهول، هل فيه ناس كذا؟ هكذا قلت أول وهلة، وبعد أن تكشفت أمامي الأوراق أدركت أن من لم يستحِ يصنع أو يفعل ما يشاء..!
1• قدمت لنا الصورة لاعبين تحت (13عاماً) بشنبات؛ ولأنني إلى الآن أكاد لا أصدق، فمن واجبي المهني أن أسأل الجهة المعنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم: كيف يحدث هذا..؟!
• هل يعقل يظهر الشنب في هذا السن المبكر جداً، أم هناك سوء فهم..؟!
• ننتظر بشوق كل الباحثين عن الحقيقة إيضاح ما فضحته الصور.
2• في ملعب جذع النخلة بالبصرة ارتكب الحكم الذي أدار مواجهة الشباب والقوة الجوية فواجع تحكيمية ضد الشباب بعدم احتسابه هدفاً صحيحاً لليث وتجاهله ركلتي جزاء واضحتين كوضوح الشمس في رابعة النهار، فماذا نسمي هذا..؟!
3«إخوان الصدقِ هم خيرُ مكاسبِ الدنيا، هم زينةٌ في الرخاء، وعدةٌ في الشدةِ، ومعونةٌ على خيرِ المعاشِ والمعادِ. فلا تفرطن في اكتسابهم وابتغاء الوصلاتِ والأسبابِ إليهم».
(ابن المقفع)
• لم أستغرب أن يكون بعض الزملاء بهذا السلوك، لكنني أعجب من هذه الازدواجية المتمثلة في أن تكون بالاسم الحقيقي حبيباً وصديقاً وصاحباً، وباسمك أو أسمائك المستعارة النقيض تماماً..!
• يا للهول، هل فيه ناس كذا؟ هكذا قلت أول وهلة، وبعد أن تكشفت أمامي الأوراق أدركت أن من لم يستحِ يصنع أو يفعل ما يشاء..!
1• قدمت لنا الصورة لاعبين تحت (13عاماً) بشنبات؛ ولأنني إلى الآن أكاد لا أصدق، فمن واجبي المهني أن أسأل الجهة المعنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم: كيف يحدث هذا..؟!
• هل يعقل يظهر الشنب في هذا السن المبكر جداً، أم هناك سوء فهم..؟!
• ننتظر بشوق كل الباحثين عن الحقيقة إيضاح ما فضحته الصور.
2• في ملعب جذع النخلة بالبصرة ارتكب الحكم الذي أدار مواجهة الشباب والقوة الجوية فواجع تحكيمية ضد الشباب بعدم احتسابه هدفاً صحيحاً لليث وتجاهله ركلتي جزاء واضحتين كوضوح الشمس في رابعة النهار، فماذا نسمي هذا..؟!
3«إخوان الصدقِ هم خيرُ مكاسبِ الدنيا، هم زينةٌ في الرخاء، وعدةٌ في الشدةِ، ومعونةٌ على خيرِ المعاشِ والمعادِ. فلا تفرطن في اكتسابهم وابتغاء الوصلاتِ والأسبابِ إليهم».
(ابن المقفع)